حقوق النشر

موقع صور الإصدارات هو أحد مواقع الإنترنت التابعة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة ، ويحتفظ المجمع بكامل الحق في ملكية هذا الموقع ومحتوياته . ويُسمح باستخدام موقع صور الإصدارات من قبل الأفراد والمؤسسات دون الحاجة إلى الرجوع إلى المجمع وفق الضوابط التالية :

[ 1 ] لا يُسمح باستخدام محتويات الموقع في الأعمال التجارية أو الربحية بأي شكل من الأشكال .

[ 2 ] لا يُسمح باستخدام محتويات الموقع في أعمال الطباعة الورقية ، ويُسمح باستخدامها إلكترونياً فقط .

[ 3 ] لا يُسمح بإجراء أي تعديل على النسخ والإصدارات المأخوذة من الموقع ، سواء كان التعديل ورقياً أو إلكترونياً .

[ 4 ] لا يُسمح بتضمين محتوى الموقع في مواقع الإنترنت الخاصة بالأفراد والمؤسسات وغيرهم إلا باستخدام الأكواد البرمجية المتاحة في موقعنا ودون أي تعديل على الكود البرمجي .

[ 5 ] عند استخدام أي مادة من محتوى الموقع في أي عمل ، فيجب الإشارة في مكان بارز من العمل بأن المجمع هو صاحب الملكية الفكرية للمادة المأخوذة من موقع صور الإصدارات .

======================
حقوق النشر :
======================
جميع المواد الموجودة في هذا الموقع ، بما في ذلك الصور والبرمجيات وقواعد البيانات والنصوص والرسومات والعلامات والمظهر العام وغيرها من المحتويات ، محمية بحقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر المنصوص عليها في المعاهدات الدولية .

======================
حقوق الاستخدام :
======================
إن استخدامك لهذا الموقع يعني موافقتك وقبولك للشروط والمصطلحات المبيّنة في هذا الإشعار القانوني ، ولا يجوز استخدام محتويات الموقع إلا وفقاً للشروط المحددة في هذا الإشعار ، ويُعد الإخلال بهذه الشروط انتهاكاً للحقوق الملكية الفكرية ، ويحق لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة اتخاذ ما يراه مناسباً من إجراءات قانونية لحماية حقوقه .

======================
تعديل الإشعار القانوني :
======================
قد يتم تعديل أو تغيير هذا الإشعار القانوني من قبل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة في أي لحظة ، دون الرجوع إلى أي جهة أو غيرها ، وستكون تلك التعديلات أو التغييرات نافذة مباشرةً بعد إعلانها على الموقع .